بشر للتنمية الفنية و الثقافية - Bashar . ACD


" بشر " .. تجمع من الشباب المعنى بالفن و الثقافة .. يسعى إلى تنمية المهارات الفنية و القدرات الثقافية للأفراد بالمجتمع المصرى و العربى , كما يسعى لتنمية المجتمع ككل عن طريق وسائط فنية و ثقافية .
تنطلق جهودهم من الإيمان بأن البشر جميعا لديهم ذات القدر من المهارات و القدرات التى تؤهلهم ليكونوا على ما يأملون .
و دور" بشر " إعادة إحياء تلك المهارات و القدرات عن طريق التدريب , التكوين , التطويرو الرعاية للراغبين فى صقل هذه المهارات و القدرات و اكتشافها , أو إعادة اكتشافها ,و الارتقاء بها ..
ليصبح استدعائها من العادات و الممارسات اليومية فى حياتهم , و ليمتعوا و يتمتعوا بها .. مستخدمين فى ذلك أقامة الورش التدريبية , العروض الفنية , تنظيم الملتقيات الثقافية و غيرها من المشاريع التنموية التى قد تفتقدها الساحة .. و هذا مع الإيمان بضرورة العمل الجماعى و إعداد الكوادر اللازمة له .

هدفنا :
============
نسعى لأن نعود بشرا لا أكثر ولا اقل



السبت، 9 أكتوبر 2010

التعاون مع بوما سيف لتوعية العمال بحقوقهم



فى اطار تضامنا مع مطالب عمال مصر ..قامت مجموعة بشر للتنمية الفنية و الثقافية بتنفيذ تعاون مع شركة بوما الدوليةلتوعية عمال المصانع المتعاقدة مع بوما فى مصر. و ذلك طبقا لبرنامج بوماسيف الذى تنفذه شركة بوما فى كل مصانعها على مستوى العالم.و قد تم توعية العمال بحقوقهم طبقا لقوانين العمل المصرية و ضرورة التمسك بتلك الحقوق و وسائل المطالبة بها.و كذا التوعية بالمبادئ العامة لحقوق الإنسان و حقوق المرآة، فضلا عن تنمية بعض مهارات الإتصال الأساسية.تضمن التدريب العديد من المناقشات المثمرة مع العمال فضلا عن تقديم بعض الأنشطة التى من شانها تحويل المفاهيم إلى ممارسات سلوكية طبيعية.اشرف على الورشة المدرب رامى رؤوف و قام بالتدريب كل من الأستاذ / أحمد راغب ، الأستاذة/ مزن حسن، الأستاذة/ اسماء على

ليست هناك تعليقات: