بشر للتنمية الفنية و الثقافية - Bashar . ACD


" بشر " .. تجمع من الشباب المعنى بالفن و الثقافة .. يسعى إلى تنمية المهارات الفنية و القدرات الثقافية للأفراد بالمجتمع المصرى و العربى , كما يسعى لتنمية المجتمع ككل عن طريق وسائط فنية و ثقافية .
تنطلق جهودهم من الإيمان بأن البشر جميعا لديهم ذات القدر من المهارات و القدرات التى تؤهلهم ليكونوا على ما يأملون .
و دور" بشر " إعادة إحياء تلك المهارات و القدرات عن طريق التدريب , التكوين , التطويرو الرعاية للراغبين فى صقل هذه المهارات و القدرات و اكتشافها , أو إعادة اكتشافها ,و الارتقاء بها ..
ليصبح استدعائها من العادات و الممارسات اليومية فى حياتهم , و ليمتعوا و يتمتعوا بها .. مستخدمين فى ذلك أقامة الورش التدريبية , العروض الفنية , تنظيم الملتقيات الثقافية و غيرها من المشاريع التنموية التى قد تفتقدها الساحة .. و هذا مع الإيمان بضرورة العمل الجماعى و إعداد الكوادر اللازمة له .

هدفنا :
============
نسعى لأن نعود بشرا لا أكثر ولا اقل



الخميس، 18 مارس 2010

ليلة عرض - المرحلة الثانية




مشروع يعنى بافلام الوسيط المختلف التى لا تعرض سينمائيا من افلام قصيرة , تسجيلية , رقمية ...الخ و التى تعرض فى فترات محدودة خلال مهرجانات متخصصة او بعض العروض البسيطة و لنفس الجمهور المرتبط بعدد محدود من الاماكن التى تقدم هذا الفن
يوفر المشروع موعد عرض ثابت فى يوم محدد فى الاسبوع على ان يستمر فى كل مكان مدة شهر ثم ينتقل لمكان اخر مختلف داخل القاهرة او خارجها شرط ان يكون به التجهيزات اللازمة لهذه العروض لتعريف عدد اكبر و اكثر تنوعا من الجماهير على هذه الافلام .. يقام على الهامش ورشة لتعليم مبادىء السينما و التذوق بنفس مكان العروض خلال هذا الشهر ..

المشروع يقبل الافلام بغض النظر عن سنة انتاجها , افلام رقمية قصيرة و طويلة وافلام دراما ,تسجيلى , انيميشن او فيديو ارت و يمكن التقدم باكثر من فيلم , الشرط لقبول الافلام هو جودتها و يمكنكم تسليمها للمسئولين عن المشروع المتواجدين فى ليالى العرض ..فى انتظار مشاركتكم
لمزيد من الاستفسارات  برجاء المراسلة على
bashar.acd@gmail.com

شهر مارس2010 ___ ليلة عرض كل اثنين فى بيت الامة خلف محطة مترو و ضريح سعد زغلول

ليست هناك تعليقات: