بشر للتنمية الفنية و الثقافية - Bashar . ACD


" بشر " .. تجمع من الشباب المعنى بالفن و الثقافة .. يسعى إلى تنمية المهارات الفنية و القدرات الثقافية للأفراد بالمجتمع المصرى و العربى , كما يسعى لتنمية المجتمع ككل عن طريق وسائط فنية و ثقافية .
تنطلق جهودهم من الإيمان بأن البشر جميعا لديهم ذات القدر من المهارات و القدرات التى تؤهلهم ليكونوا على ما يأملون .
و دور" بشر " إعادة إحياء تلك المهارات و القدرات عن طريق التدريب , التكوين , التطويرو الرعاية للراغبين فى صقل هذه المهارات و القدرات و اكتشافها , أو إعادة اكتشافها ,و الارتقاء بها ..
ليصبح استدعائها من العادات و الممارسات اليومية فى حياتهم , و ليمتعوا و يتمتعوا بها .. مستخدمين فى ذلك أقامة الورش التدريبية , العروض الفنية , تنظيم الملتقيات الثقافية و غيرها من المشاريع التنموية التى قد تفتقدها الساحة .. و هذا مع الإيمان بضرورة العمل الجماعى و إعداد الكوادر اللازمة له .

هدفنا :
============
نسعى لأن نعود بشرا لا أكثر ولا اقل



الأحد، 13 ديسمبر 2009

احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان


بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان اقامت مجموعة بشر للتنميية الفنية و الثقافية احتفالية " كلنا إنسان " بالاشتراك مع مركز سعد زغلول الثقافي .
تأتي هذه الاحتفالية تخليداً لذكري الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة في 10 ديسمبر 1948، وتأكيداً علي أهمية الارتقاء بمستوي الإنسان ..
تضمنت الاحتفالية العرض المسرحي"حكاية كل يوم" لفرقة الرحلة و حفل موسيقى لفرقة تاكسى , كما تم توزيع عدد من الكتب المتخصصة فى المجال الحقوقى قام بتوفيرها مركز القاهرة لدراسات حقوق الانسان و الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان

اضغط هنا لمشاهدة البوم الصور كاملا


اقيمت الاحتفالية يوم 10 ديسمبر 2009 بمركز سعد زغلول الثقافى

التغطية الاعلامية للحدث :







اليوم السابع اضغط هنا
الحياة اضغط هنا
الفضائية المصرية
الجزء الاولhttp://www.youtube.com/watch?v=RFL77LB6aUo
الجزء الثانى http://www.youtube.com/watch?v=5HaWmWWbf9k
و ontv الفقرة عرضت يوم 1 يناير فى السادسة مساءا و نعتذر عن عدم وجود تسجيل لدينا

ليست هناك تعليقات: